تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

حملة "علشان تبنيها" تختتم مؤتمراتها الخارجية بدبي

أفاد الدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد ورئيس قطاع المصريين بالخارج بحملة "علشان تبنيها" بأن الحملة اختتمت مؤتمراتها الجماهيرية الخارجية بإمارة دبي..مشيرًا إلى نجاح المؤتمر الجماهيري في الإمارات الذي نظمه الدكتور أحمد أبوعجيلة منسق الحملة في الإمارات والدكتور صبحي الجزيري منسق الفجيرة والإمارات الشمالية في حشد نحو 1200 مصري.
وأوضح حسين - في بيان له اليوم - أن الحملة أعلنت أسماء منسقيها في الإمارات وحددت نقاط التجمع لنقل الناخبين إلى مقر التصويت في السفارة بأبوظبي أو القنصلية في دبي ، مشيرا إلى أنه تم التعاقد مع إحدى شركات الاتصالات لإرسال رسالة حث المصريين على التصويت وتذكيرهم بمواعيد الانتخابات.
وقال :إن السفارة المصرية في الإمارات ستمنح أرقاما لمن حضر إلى مقر الاقتراع لضمان إدلائهم بأصواتهم نتيجة الازدحام الذي شهده التصويت خلال انتخابات 2014 وعدم تمكن بعض الحضور من المشاركة..معتبرا أن التصويت في الانتخابات الرئاسية هو تصويت على استقرار مصر ، إفشال لكل محاولات المتربصين بمصر لإثارة الفتن وتشويه صورة مصر بالخارج.
وأشار إلى أن زميله النائب مصطفى بكري تحدث خلال المؤتمر الإعلامي واستعرض الإنجازات المصرية الحالية مقارنة بالوضع وقت حكم جماعة الإخوان الإرهابية، داعيًا المصريين للاحتشاد للرد على محاولات المتربصين بمصر.
وتحدث الدكتور صبحي الجزيري منسق الحملة بالإمارات الشمالية عن ضرورة الاستثمار في مصر وأهمية دعوة المستثمرين من المواطنين لبدء مشروعاتهم بمصر .. مشيرا إلى أن مناخ الأمن والاستقرار هو أفضل جاذب لرؤوس الأموال والمستثمرين وكثرة الإنجازات التي تمت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي والتي من أهمها محاربة الإرهاب.

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
4 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء

إستطلاع رأي

هل تؤيد مبادرات مقاطعة السلع لمواجهة إرتفاع الأسعار؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية