تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

"حسب الله" يرفض العمل مدربًا عامًا مع المصري في نجوم إف سي

 
 
رفض علاء حسب الله المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى نجوم إف سى العمل كمدرب عام مع أى مدير فنى مصرى يتولى مهمة القيادة الفنية للفريق فى الفترة المقبلة. 
 
 
وأضاف، فى تصريحات خاصة لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "توليت تدريب نجوم إف سى بشكل مفاجئ، وكان الاتفاق أنه سيكون هناك مدرب أجنبى قادم لصفوف الفريق وسأعمل معه كمدرب عام، لأننى عملت من قبل مع أكثر من مدير فنى أجنبى فى الخارج". 
 
وعاد ليقول: "كان هناك اتفاق على أن أعمل كمدرب عام مع مدير فنى أجنبى، بنفس الفكر ونفس الاستراتيجية، لكن حال التعاقد مع مدير فنى مصرى، فسوف أترك الساحة لأى مدرب مصرى يعمل معه فى الفترة المقبلة".
 
وقال علاء حسب الله إنه تولى المهمة فى فترة صعبة للغاية، مشددا على أنه تولى المهمة قبل انطلاق مسابقة الدورى الممتاز بأيام قليلة مضيفاً: "نجحنا بمساندة إدارة النادى والتفاف اللاعبين حول بعضهم، أصبحت البداية موفقة، ونجحنا فى تعادل أول مباراتين بالدورى". 
 
واستطرد "عملنا فى البداية على الناحية النفسية، واستكملت العمل بعد الجهاز الفني الذي كان يقوده ضياء السيد، واعتمدنا على عناصر الخبرة بشكل كبير، أمثال محمود فتح الله وصلاح أمين وأحمد سعد". 
 
وأردف حسب الله "الأداء أمام سموحة، وكنا قريبين جدا من الفوز بالنقاط الثلاثة، وأتوجه بالشكر إلى اللاعبين على المجهود الكبير الذى بذلوه فى الفترة الماضية، فالبعض كان متخوف ولم يتوقع أن تكون نتائج الفريق الأولى فى الدورى حتى الآن".

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
9 + 6 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء

إستطلاع رأي

بعد تأجيل شركة الشرقية للدخان.. هل الوقت مناسب لطرح الشركات الحكومية بالبورصة

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية