تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

توجيهات "شعراوي" بمواصله إتخاذ كافه الاجراءات للإنتهاء من المرحله الثالثه للقضاء علي فيرس سي

في إطار المبادرة التى أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى " 100 مليون صحة" للقضاء علي فيروس "سي" والكشف علي الأمراض غير السارية ، 
وجه اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية المحافظات التى تتضمنها المرحلة الثالثة بمواصلة اتخاذ كافة الإجراءات والترتيبات الخاصة بتنفيذ المبادرة الرئاسية والتى تستهدف الوصول إلى مصر خالية من فيروس سى بحلول عام 2020.
 
وطالب الوزير السادة المحافظين بأهمية المتابعة اليومية للحملة وتذليل أيه عقبات و تشكيل لجنة رئيسية بديوان عام المحافظة ولجان فرعية بالمراكز والمدن والأحياء لإدارة أعمال الحملة و متابعة اعمالها واتاحتها لوسائل الاعلام المختلفة أولاً بأول.
 
وقدم اللواء محمود شعراوى الشكر إلى كافة المحافظات التى إنتهت المبادرة بها فى المرحلتين الأولى والثانية والذين كان لهم دور فى توعية المواطنين بأهمية المبادرة للوصول الى الأعداد المستهدفة والتى وصلت إلى حوالى ٤٤ مليون مواطن منذ انطلاقها حتى الآن .
 
كما قدم الوزير الشكر لوزارة الصحة وكافة الأطقم الطبية المشاركة فى المبادرة في كافة مراحلها الثلاثة بالمحافظات علي مستوي الجمهورية  .
وفى السياق ذاته وجه وزير التنمية المحلية بتوفير فريق طبي متخصص بالتنسيق مع وزارة الصحة للكشف علي العاملين بالديوان العام لوزارة التنمية المحلية وذلك يومي الأربعاء والخميس 20، 21 /3/2019 وإجراء الفحوصات اللازمة للكشف عن فيروس سي وصرف العلاج مجاناً للعاملين الذين تثبت اصابتهم .
 
وقام الوزير شعراوي بإجراء الكشف الطبي والفحوصات اللازمة في إطار المبادرة الرئاسية والتى تتضمن تحليل " فيروس سي " وقياس سكر عشوائي وقياس الضغط والطول والوزن .
 
وناشد شعراوي كافة العاملين في ديوان عام الوزارة والقطاعات التابعة لها بالإسراع في اجراء الكشف الطبي والفحوص والاستفادة من المبادرة التي أطلقها السيد الرئيس .
 
 وأكد الوزير أنه تم التنسيق مع مراكز معلومات التنمية المحلية بالمحافظات وتدريبهم للمشاركة في توعية المواطنين بأهمية المبادرة ودورها المهم في الإطمئنان علي صحة المواطنين والقضاء علي فيروس سي، لافتاً الي أن الوزارة تقوم يومياً من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة وبالتنسيق مع غرف العمليات بالمحافظات بتذليل أية عقبات ومشكلات تواجهة عمل الفرق الطبية وتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمواطنين لتشجيعهم علي إجراء التحاليل وتحديد مراكز الكشف الثابتة وأماكن لسيارات الكشف المتحركة بالمحافظات.
 
وشهدت الحملة إقبالا كبير من العاملين في الوزارة في اليوم الاول لها للاطمئنان علي صحتهم ، وقدموا الشكر الي السيد الوزير علي اهتمامه بالتنسيق مع وزارة الصحة لتوفير فريق طبي لإجراء الفحوصات علي العاملين بالوزارة.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
1 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء

إستطلاع رأي

هل نجحت حملات المقاطعة في انخفاض الأسعار

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية