تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

"بي تك" تعلن رؤيتها الاستثمارية لعام 2019

أعلنت شركة "بي تك" أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية عن خططها ورؤيتها الاستثمارية الطموحة للعام 2019 في مؤتمر صحفي موسع حضره الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة.
 
 وفي بداية كلمته، استعرض رئيس مجلس إدارة شركة بي تك ما تم إنجازه من أعمال خلال عام 2018 والتي تمثلت في ضخ استثمارات، التوسع في المساحة البيعية، ومبادرات مجتمعية توليها الشركة اهتماماً خاصاً.  
 
هذا وقد أكد د. محمود خطاب أن السوق المصرية سوق واعدة تمتلك كل المقومات الجاذبة للاستثمار. وأضاف خطاب: " تجاوزت استثماراتنا في عام 2018 الـ 200مليون جنيه وشهد حجم المبيعات نمواً بنسبة 26%، وهو الأمر الذي ضاعف من حماس وعزم فريق عمل شركة بي تك لمواصلة الأعمال والنجاحات في السوق المصرية.
 
 
 
ومن المستهدف ان نستكمل خططنا التوسعيه خلال عام 2019، ولهذانخطط لضخ 350 مليون جنيه استثمارات جديده خلال هذا العام".
 
 
 
كما توقع رئيس مجلس إدارة شركة بي تك أن تشهد مبيعات الشركة عبر الموقع الإلكتروني خلال عام 2019 نمواً بنسبة 75% . وحول فرص العمل التي ستقدمها بي تك خلال هذا العام، أكد د. محمود خطاب: " نسعى عاماً بعد عام إلى توفير فرص للشباب، وهذا العام نخطط لتوفير أكثر من 900 فرصة عمل جديدة للانضمام إلي فريق عمل بي تك والذى تجاوزعدده 3300 موظف".
 
كما تستهدف بي تك خلال عام 2019 إطلاق مجموعة جديدة من الأجهزة المنزلية الكهربائية التي تحمل العلامة التجارية "الترا" والتي لاقت قبولًاً وإقبالًاً لدى العديد من عملاء الشركة في مختلف محافظات مصر.
 
 
 
كما قامت الشركة باستكمال قصه النجاح المثمر مع شركات قطاع الاعمال العام والذي ساهمت فيه في تطوير وتشغيل فروع شركات التجارة الداخلية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق في عدد من المحافظات وتدريب موظفيها، بإجمالي استثمارات تخطت 250 مليون جنيه منذ عام 2015 وحتي نهاية عام 2018.
 
 
 
هذا وقد شهد عام 2018 الكثير من النجاحات لشركة بي تك على مستوى التقدير الدولي فقد فازت بالجائزة البرونزية في أفضل تطور لتطبيق تكنولوجيا التعلم المقدمة منمؤسسة “Brandon Hall” العالمية عن عام 2018. وتعتبر هذه الجائزة من الجوائز المرموقة في صناعة التدريب و تطوير الأداء وتمنح للشركات المعترف بها دولياً في الممارسات الرائدة التي تؤثر على الأهداف والأعمال، وتقدم سنويا في أكثر من 20 مجال ويشرف عليها أكثر من 40خبير على مستوي العالم.
 
 
 
وفي هذا الصدد، أعرب د. محمود خطاب عن فخره واعتزازه بهذه الجائزة، مشيراً إلى أسبابها قائلاً: " فازت بي تك بهذه الجائزة لنجاح تدريب زيادة الفعالية على نظام التعلم الالكتروني، والذي شارك فيه 1500موظف، وقيام فريق عمل بي تك أكاديمي بتصميم المواد التدريبية التفاعلية داخل الشركة اللازمة لهذا التدريب".
 
يذكر أن بي تك أكاديمي التي ترفع شعار "أن نكون الاختيار الأول للتعلم والتطوير لجميع المتعاملين معنا"، تعمل على إثراء حياة موظفي بى تك بالمعرفة والمعلومات والمهارات اللازمة لتطوير مستوى الأداء الخاص بهم بداية من التحاقهم كأعضاء جدد في الشركة، مروراً بكل ما يخص وظائفهم الحالية وإعدادهم كقادة للمستقبل.بالإضافة إلى تدريب 3000 موظف بواقع 90% من الموظفين و4173 متدرب أون لاين، وتنفيذ 92540 ساعة تدريبية وتحقيق نسبه 40 % من التعلم عن بعد، فضلاً عن تنفيذ أكثر من 38 منحة تعليمية لموظفي بي تك الراغبين في الارتقاء بمستواهم التعليمي من مؤهل متوسط وفوق المتوسط إلى مؤهل عال.
 
كما تُوجت شركة بي تك بجائزة الأعلى نمواً بمصر في أول قمة للتجارة الالكترونية في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، في حضور نخبة من المتخصصين وأكثر من 2500 من المشاركين الدوليين، حيث حقق البيع أون لاين 15% من إجمالي مبيعات "بي تك".
 
وتواصل شركة بي تك تقديم خدمات التقسيط المتميزة التي اشتهرت بها عبر سنوات والتي تناسب كل فئات المجتمع المصري وبصورة تقترب من إمكاناتهم وميزانيتهم من خلال العديد من الاختيارات والبدائل المتنوعة سواء في المنتجات أو طرق السداد حتى يتمكن العميل أن يعيش الحياة التي يتمناها وبالأسلوب الذي يقابل طموحاته ويتوافق مع طريقة حياته. بالإضافة إلى تقديم أفضل خدمات الميني كاش والتي يستطيع العملاء من خلالها الاستمتاع بخدمات التقسيط عن طريق الموقع الإلكتروني وتطبيق "بي تك" للموبايل.
 
تتميز التغطية الجغرافية  لسلسلة "بي تك" على مستوي الجمهورية بتواجدها في 24 محافظة و28 مدينة. ومن المخطط زيادة المساحة البيعية لـ 62 ألف متر ليصبح عدد فروع بى تك 86 فرع بنهاية 2019.
 
وعلى صعيد المبادرات المجتمعية التي تبنتها الشركة بالتعاون مع جمعيات ومنظمات المجتمع المدني،تستهدف "بي تك" خلال هذا العام إهداء الأجهزة المنزلية الكهربائية لعدد 1800 عروسة في 18 محافظة بإجمالي 11 ألف جهاز منزلي، وذلك في إطار مبادرة " هنتمم الفرحة" التي تم إطلاقها من أجل مساعدة الفتيات لإتمام الزواج وبالتعاون مع بنك الحياة الكريمة. وقد حققت هذه المبادرة نجاحاً غير مسبوق في كل المحافظات. بالإضافة إلى تعاون" بي تك "مع بنك تنمية المهارات للارتقاء بمهارات أصحاب الأعمال الحرفية، ومؤسسة اهل مصر للتنمية وبنك الكساء. 
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
4 + 2 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء

إستطلاع رأي

هل نجحت حملات المقاطعة في انخفاض الأسعار

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية