تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

بعد تخفيضها.. تعرف على أسعار تذاكر بطولة أمم أفريقيا

استجابت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية برئاسة هاني أبو ريدة، لمطالبات الجماهير بتخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات مصر في البطولة خلال دورها الأول.
 
ووفقا لتلك الاستجابة أصبح سعر تذكرة الدرجة الثالثة 150 جنيها بدلا من 200 جنيه، حرصا منها على تخفيف العبء عن جماهير كرة القدم المصرية وزيادة تواجدها في المدرجات لتشجيع منتخب بلادها والاستمتاع بالبطولة التي تقام على أرض مصر.
 
وحددت اللجنة 5 فئات للتذاكر، كالتالي: 150 جنيه للدرجة الثالثة، و400 جنيها للدرجة الثانية، و600 جنيها للدرجة الأولى، و500 جنيها للدرجة الأولى العلوية، و2500 جنيها للمقصورة الرئيسية.
 
وجاء ذلك الأمر بالتنسيق مع الجهات المعنية وبناء على الدراسات التي أجريت في هذا الشأن وروعي فيها عددا من العوامل المحددة لأسعار التذاكر مقارنة بالبطولات السابقة وعدد السكان ومتوسط دخل الفرد وتكاليف تجهيز الاستادات والقيمة التسويقية للبطولة الحالية.
 
وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة أنها كانت تود لو باستطاعتها تخفيض قيمة تذاكر الدرجة الثالثة لأقل من ذلك أو جعلها مجانية، إلا أن عوامل تحديد أسعار التذاكر في البطولات الكبيرة حالت دون ذلك.
 
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة كشفت عن أن الأسعار المطروحة جاءت بعد دراسة وافية لجميع الجوانب إذ تهدف إلى جذب عدد كبير من الحضور للقاءات المنتخبات الأفريقية المختلفة، بخلاف مباريات المنتخب المصري.
 
وينطلق معسكر المنتخب فى السادس من يونيو المقبل تمهيدا لانطلاق بطولة أمم أفريقيا فى الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، وأسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب بالمجموعة الأولى مع منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوى.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
1 + 15 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية