تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

بالصور..إزالة تعديات علي 1.5 فدان أرض زراعية بكفر الشيخ

أكد المهندس علي عبد الستار، مساعد المحافظ لمنطقة وسط ، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، أزالت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والجمعية الزراعية بقرية متبول،على مساحة 1.5 فدان أراض زراعية منها 24 قيراط إصلاح زراعي،و12 قيراط إئتمان بنطاق قرية متبول بجانب طريق كفر الشيخ- المحلة الجديد.

وأضاف أن ذلك يأتي في إطار خطة المحافظة لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن.

وأوضح "عبد الستار"، أن حملة من معدات وعمال الوحدة المحلية وبإشراف رئيس الوحدة المحلية وتأمين من قوات شرطة مركز كفر الشيخ، وفى حضورمنصور عبد الونيس نائب رئيس المدينة لشئون القرى ، وأحمد الجوهري نائب رئيس المدينة لشئون قرى شرق كفر الشيخ ، وعاطف عبد القادر مدير المشاتل والمنتزهات،ورؤساء قري مركز كفر الشيخ،ومهندسي الجمعية الزراعية بقرية متبول، قد تمكنت من إزالة تعديات الأهالي على مساحة فدان ونصف الفدان من الأراضي الزراعية بنطاق قرية متبول بجانب طريق كفر الشيخ- المحلة الجديد، وأضاف أن تلك التعديات عبارة عن غرف مبنية بالطوب الأبيض البلوك، وتم إزالتها تماما.
 
وشدد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، على رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة، ورصد أي حالات تعد على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة وإزالتها فورا حفاظا على الرقعة الزراعية وحقوق الدولة.
 
 
 
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
1 + 7 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء

إستطلاع رأي

هل تؤيد مبادرات مقاطعة السلع لمواجهة إرتفاع الأسعار؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية