تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

انطلاق الفوج الثالث عشر من شباب جامعة دمنهور لزيارة مصنع حلوان للصناعات المتطورة

 
كتب- شدي شعبان
 
برعاية د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى انطلق الفوج الثالث عشر من طلاب جامعة دمنهور؛لزيارة مصنع حلوان للصناعات المتطورة التابع للهيئة العربية للتصنيع، وذلك فى إطار مبادرة (كل يوم جديد) التىتنظمها الوزارة لتعريف شباب الجامعات المصرية بالمشروعات القومية الكبرى.
 
وأكد د. عبد الغفار أهمية هذه المبادرة، والتي تسعى الوزارة من خلالها بتعريف شباب الجامعات بالمشروعات القوميةالتي يتم تنفيذها؛ وتوعيتهم بخطط التنمية، مشيرًا إلى أن هذا يزيد من قيم الانتماء والوطنية وحب العمل لديهم،والرغبة فى المشاركة المجتمعية وفتح آفاقهم للمستقبل الجديد.
 
 
 
ومن جانبه حرص اللواء الدكتور مجاهد عبد العزيز الفرماوي على تقديم الدعم الكامل لهذه الزيارة، حيث تم استعراضالمشروعات التنموية التي ينفذها المصنع، كما اصطحب الطلاب في جولة للورش الإنتاجية ومعامل الشركة؛ لتعريفهمبمراحل الإنتاج.
 
وأكد أحمد الشيخ القائم بعمل رئيس قطاع مكتب الوزير حرص الوزارة على متابعة ما يرد إليها من ردود أفعال طلابالجامعات المشاركين في الزيارات، مشيرًا إلى أن زيارة طلاب الجامعات المصرية للمشروعات القومية الكبرى بنطاقالجمهورية يأتي في إطار التعاون المثمر والبناء بين الوزارة والهيئة العربية للتصنيع؛ لتعريف طلاب الجامعات المصريةبطبيعة تلك المشروعات، وآثارها الإيجابية على دفع عجلة الاقتصاد المصري، وكذلك إطلاعهم على الجهود التي بذلتهاالدولة خلال السنوات الخمس الماضية في كافة المجالات.
 
 
 
 وفي ختام الزيارة أشاد الطلاب بما يمتلكه المصنع من كوادر فنية، وخبرات متميزة، وتطبيق التكنولوجيا الحديثة فىالتصنيع،  معربين عن تطلعهم إلى زيارته مرة أخرى.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
14 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تري ان مشروع قانون "ساحات الانتظار" المقدم من البرلمان سيقضي علي الفوضي في الشارع؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية