تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

النائب منال الضمور: القضية الفلسطينية حية لا تموت في وجدان كل عربي من المحيط الى الخليج

 
أكدت منال الضمور عضو البرلمان العربي عضو البرلمان الاردني " أن القضية الفلسطينية هي القضية المحورية في الشرق الأوسط ، وأن هذه القضية حية لا تموت في وجدان كل عربي من المحيط الى الخليج وهي قضية الاردن والاردنيين الاولى وهي على الدوام الشغل الشاغل لجلالة الملك عبد الله الثاني وفي اولويات الدبلوماسية الأردنية التي يقودها والتي تؤكد دائما وفي كل مناسبة في المحافل الدولية ان القضية الفلسطينية هي اساس الصراع في الشرق الاوسط ولا سلام ولا استقرار في المنطقة دون تطبيق المبادرة العربية المتمثلة بحل الدولتين على اساس حدود الرابع من حزيران وقيام دولة فلسطين المستقله وعاصمتها القدس الشرقية." 
 
وأضافت فى تصريحات لها قبيل مغادرتها القاهره اليوم بعد مشاركتها فى اجتماعات البرلمان العربي " أن القدس والمقدسات الدينية كانت وستبقي اولى اولوياتنا كأمة عربية بشكل عام.. والقيادة الاردنية الهاشمية بشكل خاص فالاقصى اولى القبلتين وثالث الحرمين برأس اجندتنا وغاية وهدف سياستنا... ونحن الان تنتجاوز العام الحادي والسبعين في الالتزام بإدارة المقدسات الدينية واعمارها وحمايتها من دنس المتطرفين من الصهاينة ... فالوصاية الهاشمية على المقدسات الدينية في الضفة الغربية هي غاية اهتمام القياده الاردنية وحق يكفله التاريخ والاعراف وقرارات الجامعة العربية والاتفاقيات الثنائية بين الاردن والسلطة الفلسطينية كممثل شرعي ووحيد للشعب الفلسطيني... فحق الهاشميين في الوصاية على المقدسات وخدمتها ورعايتها حق ثابت راسخ لا يمكن التنازل عنه ابدا. 
وقالت " ان الاردن قيادةً وشعبا تثمن مواقف امتنا المشرفه قيادات وشعوب اتجاه القضية لاسيما المواقف الاخيره في شجب واستنكار ومعارضة قرار الرئيس الامريكي في نقل السفارة الامريكية الى القدس..الى القدس.... 
وأكدت فى ختام تصريحاتها " بان القدس الشرقية هي العاصمة الابدية لدولة فلسطين وان الوصاية الهاشمية على المقدسات الدينية حق لا يمكن التنازل عنه ابدا" .
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
2 + 1 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية