تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

المصرية العالمية للسيارات تطلق فرعها الجديد لـ رينو بالساحل الشمالي (أمام مارينا 5)

افتتحت الشركة المصرية العالمية للسياراتEIM  الوكيل الحصرى لسيارات رينو فى مصر، مركز خدمة سريع لعملاءها داخل محطة "توتال" أمام مارينا 5 بالساحل الشمالى تحت عنوان " رينو دائماً معاك " مع تطبيق أعلى معايير التعقيم المكثف داخل المعرض وللسيارات بالتزامن مع عودة الحياة الى طبيعتها.
 
حضر الإفتتاح كل من المهندس طاهر شاهين الرئيس التنفيذى لمجموعة المصرية العالمية للسيارات EIM و الأستاذ رامى جاد مدير عام شركة رينو مصر بمشاركة فريق التسويق و المبيعات و خدمات مابعد البيع.
 
 
 
 
 
يعد هذا الحدث جزءاً من استراتيجية الشركة لتنفيذ التزاماتها أمام عملاءها في التوسع في أنحاء الجمهورية وتطوير معارضها ومراكز الخدمات لزيادة السعة الاستيعابية فيها، حيث من المتوقع أن يساهم الفرع الجديد في الساحل الشمالي في التخفيف على عملاء الشركة أثناء فترة الاجازة فى حال مواجهة أى مشكلات – قد تحدث – في السيارة، بالإضافة الي الاستفادة من النمو البيعي المتواصل للسيارات خاصة بعد أن حققتا "ميجان و"داستر" مبيعات عالية.
 
 
 
و فى هذا الصدد أكد المهندس طاهر شاهين أن نجاحات الشركة خلال الفترة الماضية نابعة من التزامها الكامل بتطوير خدماتها وتهيئة الأجواء الإيجابية وتعزيز التواصل مع العملاء، حيث باتت استراتيجيتها مؤكدة  للغالبية من أنها مبنية على أساس التميز والابتكار الدائم اللذان يساهمان فى تعزيز الثقة مع العملاء. 
 
 
 
 
 
فيما أضاف رامي جاد بأن النمو المستمر الذي يشهده سوق السيارات عالمياً ما هو إلا دليل واضح على استمرار نمو وانتعاش الصناعة وبالتالي ينصب تركيزنا فى مصر على المستقبل، ويسعى "جاد" من خلال قيادة العلامة الفرنسية في مصر إلى دعم سوق السيارات المصرية خلال هذه الفترة وذلك باعتبار صناعة السيارات وتواجد العلامات التجارية العالمية ذات الثقل واستمرارها في مصر من أهم عوامل دعم وتعزيز الاقتصاد المصري.
 
 
 
وبخصوص فرع الساحل الشمالى أوضح جاد إن نقطة قوة الشركة تأتي من التزامها تجاه عملاءها وانطلاقاً من فرص التوسع والتطوير المتاحة في اطار الحرص الدائم لـ EIM على التواجد أينما وجد العميل.
 
 
 
مضيفاً " كما بات ظاهراً  فإن الطلب المستمر على اقتناء سيارات رينو – العلامة الفرنسية الأشهر فى العالم – فذلك يعتبر لزاماً علىنا فى تطوير الخدمات وتقديم أنسب العروض تجاه العملاء، وهو ما تجلى الفترة الماضية فى حزمة التحفيزات التى أطلقت سواء المتعلقة بخدمات الصيانة المجانية لـ "ميجان" أو التوسع فى معارض البيع ومراكز الصيانة الثابتة والمتحركة على الطريق.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
16 + 1 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية