تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

المصرف المتحد يفعل إجراءات التمويل العقاري اليكترونيا بـ54 فرع ويسلم عقود إسكان محدودي ومتوسطي الدخل

 
كتب : عمرو بكير 
 
تسهيلا علي عملاء التمويل العقاري, وتوفيرا للوقت والجهد, اعلن اشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد – الانتهاء من تفعيل خدمة ملئ اجراءات التمويل العقاري اليكترونيا بجميع فروعه 54 وتسليم عقود شقق شريحة جديدة من اسكان محدودي ومتوسطي الدخل.
 
حيث يقوم العميل باي محافظة من محافظات الجمهورية 29 بالتوجة لاقرب فرع من فروع المصرف المتحد ال54 والمنتشرة بجميع انحاء الجمهورية.  واستيفاء كافة البيانات المطلوبة.   يتم بعدها انهاء الاجراءات وتسليم الشقة في فترة محدودة.
 
 محفظة التمويل العقاري بالمصرف المتحد
 
يشير اشرف القاضي ان محفظة التمويل العقاري بالمصرف المتحد وصلت الي اكثر من 235 مليون جنيه وتغطي حوالي 1850 عميل علي مستوي الجمهورية.  وذلك في استجابة لجهود الدولة والبنك المركزي المصري المستمرة نحو تحسين مستوي معيشة المواطن المصري اجتماعيا واقتصاديا ودفع السوق العقاري للعمل بطاقة اعلي مما يساهم في تحريك الاقتصاد القومي.
 
خطط التوسع للمصرف المتحد في التمويل العقاري
 
ويشير اشرف القاضي ان خطة المصرف المتحد في التوسع بخدمات التمويل العقاري خلال العام القادم تعمل علي ثلاث محاور اساسية : الاول : ويستهدف الحصول على شريحة جديدة من صندوق دعم التمويل العقارى لتمويل مشروعات سكنية فى المدن الجديدة.
 
والثاني : يقوم علي الاتفاق مع شركات الاستثمار العقارى التى لديها مشروعات سكنية وتنطبق عليها محددات الصندوق وشروط المبادرة.  حيث بادر المصرف بتوفير مشروع سكني بمدينة العاشر من رمضان ضمن خطة دمج القطاع الخاص من خلال مشروعات الصندوق.
 
الثالث : التوسع في تقديم خدمات التمويل العقاري للاسكان الفاخر من خلال تعميق مفهوم ومميزات التمويل العقاري لهذه الشريحة.
 
دعم المواطن لبداية حياة جديدة
 
واعرب اشرف القاضي ان المبادرة التمويل العقاري تهدف الي دعم المواطن من محدودي ومتوسطي الدخل  لبداية حياته الجديدة .  فالعقار مازال يعتبر من وسائل الاستثمار الآمنة والمربحة علي المدي الطويل.  فبينما يقل قيمة التمويل ويزداد قيمة الوحدة بمرور الوقت.  فضلا عن كونة الدافع الرئيسي لتحقيق العدالة الاجتماعية بين المواطنين.
 
فالانتماء للوطن والشعور بالأمان من خلال مسكن صحي ملائم للمواطن سيخلق لدية دافع للعمل والاجتهاد من اجل تحسين مستوي الاجتماعي والاقتصادي.  فضلا عن تخفيف الضغط وايجاد حلول للمناطق العشوائية والتي أصبحت تحيط بجميع محافظات الجمهورية وتسبب مشاكل كثيرة.
 
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
2 + 6 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء

إستطلاع رأي

ما رأيك في توجه البنك المركزي باستخدام النقود البلاستيكية

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية