تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

الغرابلى يلتقى عدد من شباب مطروح ويؤكد على أهمية دورهم فى التنمية

كتب- نجلاء النعماني
 
التقى اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بعدد من شباب المحافظة ، بحضور المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام  والنائب سليمان فضل  العميرى  وعدد من مديري المديريات والادارات بالمحافظة ،وذلك فى اطار  الحرص على التواصل الدائم والمستمر  مع أبناء مطروح لعرض ومناقشة كافة الاراء والمقترحات و الإستماع لهم  ،مع  قبول النقد البناء من أجل الإصلاح ، مؤكداً على دور الشباب الفاعل فى التعاون والمشاركة فى جهود التنمية .
وأهمية تعريف المواطنين بها وإعلاء المصلحة العامة للمحافظة مع تعظيم الإيجابيات التي تدفع إلى مستقبل أفضل لأبناء مطروح.
 
 حيث استعرض  شباب مطروح عدد  من قضايا التنمية فى المجالات المختلفة  وما يتناوله الرأى العام بشأنها  من  إيجابيات على أرض الواقع ، أو سلبيات يجب التصدى لها بكل حزم  وطرح المقترحات لحلها  من أجل الصالح العام وتقديم خدمات لائقة بالمواطنين   .
 واشاد شباب مطروح بلقائهم مع المحافظ  وسعة صدره  وحرصه على الاستماع  الى أرائهم المتنوعة والمختلفة  ،و ترحيبهم بجهود التطوير بالمحافظة وما نتج عنها من زيادة فرص العمل او حل لمشكلات مزمنة  والارتقاء بالمحافظة لتحتل مكانتها ،  مع  استعدادهم الدائم للمشاركة في الجهود المبذولة وتفعيل دورهم فى توصيل كافة الرؤى والجهود  الحقيقية إلى اهالى  المحافظة .
 
بينما  رحب اللواء مجدى الغرابلى محافظ مطروح بكافة  الآراء الجادة ودعمها من أجل الارتقاء بحياة المواطن وحل مشاكله، مشيداً بشباب مطروح ووعيهم الوطني وحفاظهم على تقاليد وعادات مجتمعهم، مع تميزهم، مشيدا بشباب مطروح خريجى البرنامج الرئاسى المشاركين فى مؤتمر الشباب السابع بحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية  كنموذج ايجابى لأبناء المحافظة.
 
وأشار محافظ  مطروح الى أهمية تفعيل دور الشباب من خلال عمل مجموعات لمتابعة ورصد المجالات التنموية المختلفة والوقوف على  معوقات العمل وطرح الرؤى والتصورات فى حلها بالتعاون مع الجهاز التنفيذى. 
 
وأوضح محافظ مطروح، الجهود المبذولة خاصة للارتقاء بمنظومة الصحة و مواجهة أى إهمال أو تجاوزات مع المتابعة المستمرة لإزالة أى عراقيل ، خاصة مع أعمال التطوير التى تجرى حالياً بعدد من المستشفيات كمطروح العام والحميات والنساء والاطفال ومستشفى الحمام المركزى وغيرها ، سواء تطوير فى الأبنية أو الأجهزة مع العمل على تطوير العنصر البشرى وتوفير التخصصات الطبية اللازمة من خلال التعاقد مع استشاريين من خارج المحافظة أو قوافل طبية لكافة  المناطق  بالتعاون مع وزارة الصحة والاعلان عنها بالاضافة الى الاسراع فى علاج  المواطنين غير القادرين سواء بمستشفيات داخل المحافظة او خارجها  دون النظر إلى أى تكلفة .
 
كما أوضح محافظ مطروح الجهود المبذولة  لتوفير مياه الشرب للمواطنين مع توافرها بالكميات الكافية لاهالى المحافظة وزائريها واهمية تعاون المواطنين فى مواجهة اى تجاوزات او استغلال ومتابعة شكاوى المواطنين والاستجابة  لها مع الحرص على المرور الميدانى لمتابعة منظومة العمل فى ذلك القطاع .
 كما تم مناقشة عدد من الموضوعات والقضايا التنموية الاخرى مرحباً بدراسة كافة المقترحات  والاراء المطروحة.

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
1 + 4 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية