تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

السكرتير العام المساعد بالإسكندرية يشارك في القافلة الطبية لمكافحة أمراض العيون بمنطقة غيط العنب

شارك اللواء حمدي الحشاش، السكرتير العام المساعد بمحافظة الإسكندرية اليوم في فعاليات القافلة الطبية لمكافحة أمراض العيون بمستشفي جمال حمادة الخيرية المركزية بمدينة بشاير الخير ١، والتى نظمتها جمعية الأورمان لأهالى منطقة غيط العنب بالإسكندرية بالتنسيق مع محافظة الإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكرية. وتأتي ضمن مبادرة " حياة كريمة " التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لرعاية الفئات الأكثر احتياجا وتوفير الحياة الكريمة لهم.
 
وأوضح السكرتير العام المساعد خلال تفقده أعمال القافلة الطبية والعيادات الخارجية أن القافلة تشمل توقيع الكشف الطبي على الأهالى بمنطقة غيط العنب وعمل النظارات الطبية و توزيع الأدوية وإجراء مختلف عمليات جراحات العيون المطلوبة للأهالى مجاناً، لدعم الشرائح الأكثر احتياجا ممكن لديهم مشكلات في الإبصار في الحصول على خدمات طبية عالية الجودة وبالمجان تماما وبالتعاون مع اكبر وافضل المؤسسات الطبية المتخصصة في علاج أمراض العيون في مصر. كذلك سوف يتم توزيع مساعدات انسانية عبارة عن لحوم وألحفة للأسر الغير قادرة وذلك بالمجان تماماً.
 
وتابع السكرتير العام المساعد أعمال التطوير بمستشفي جمال حمادة الخيرية والتوسعات التي تجري بوحدة الغسيل الكلوي وأيضا قسم العناية المركزة ووحدة مناظير الأنف والأذن والحنجرة للتأكد من كفاءة عمل المستشفي والإطمئنان على تقديم الخدمات الطبية اللازمة  للمواطنين. وأكد أن المحافظة حريصة علي تطوير المنظومة الطبية بها وتزويد المناطق الشعبية بكافة الخدمات الصحية وعمل قوافل مجمعة شاملة في جميع المناطق التي بحاجة إلى هذا بالتعاون مع المجتمع المدني.
 
جاء ذلك بحضور اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، والدكتور محمد أبو سليمان، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، وميرفت السيد، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية، واللواء هشام كمال، رئيس حي غرب، والعقيد أحمد عبد العزيز مدير إداري مدينة بشاير الخير ومدير الموارد البشرية.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
15 + 1 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تري ان مشروع قانون "ساحات الانتظار" المقدم من البرلمان سيقضي علي الفوضي في الشارع؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية