تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

"الداخلية" توجه قوافل طبية بنطاق مديريتى أمن الإسماعيلية وأسوان ومنطقة سجون برج العرب

 
 
كتب ـ محمد النجار 
 
 فى إطار الدور المجتمعى لوزارة الداخلية وإستمراراً لمبادرة "كلنا واحد" من خلال تفعيل العديد من المبادرات الإنسانية والمجتمعية ، وتوجيه العديد من القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين ، لاسيما بالمناطق النائية والعديد من القرى والنجوع ، وكذا توجيه القوافل الطبية لتوقيع الكشف الطبى على المحتجزين بالأقسام والمراكز والسجون المركزية بمختلف مديريات الأمن .
 فقد قام قطاع الخدمات الطبية بالوزارة بتوجيه العديد من القوافل الطبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية ، وصيدلية لصرف الأدوية اللازمة بالمجان.. أسفــرت جهودهـا بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية عـن تحقيـق النتائـج التاليـة :-
قطاع السجون
 تم توجيه قافلة طبية إلى (منطقة سجون برج العرب ) تضم مختلف التخصصات بالإضافة إلى صيدلية ، حيث تم توقيع الكشف الطبى على عدد من النزلاء، وصرف الأدوية اللازمة لهم .
    
مديرية أمن الإسماعيلية
 تم توجيه قافلة طبية إلى مديرية أمن الإسماعيلية ضمت كافة التخصصات .. حيث تم  توقيع الكشف الطبى على العديد من المحتجزين بالأقسام والمراكز الشرطية بنطاق المديرية ، وكذا توقيع الكشف الطبى على (711) حالة من أهالى عزبة بكرى بدائرة مركز شرطة ثالث الإسماعيلية ، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.
             
مديرية أمن أسوان
 تم توجيه قافلة طبية إلى مديرية أمن أسوان ضمت كافة التخصصات .. حيث تم  توقيع الكشف الطبى على  العديد من المحتجزين بالأقسام والمراكز الشرطية والسجون المركزية ، وصرف الأدوية اللازمة لهم.
 هذا وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم الرعاية الطبية للمواطنين ، وتوفير الرعاية الصحية للمحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة والسجون.

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
2 + 11 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية