تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

البنك التجاري الدولي - مصرالراعي الرسمي للدورة الأولى من بطولة الاسكواش "CIB-Black Ball Squash Open" في مصر

سوف يشهد الحدث الذي ينظمه الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش بالتعاون مع نادي بلاك بول الرياضي مشاركة قوية من أبرز لاعبي الاسكواش من 16 دولة حول العالم للمنافسة على جائزة مالية قدرها 180 ألف دولار

أعلن البنك التجاري الدولي – مصر(CIB)– أكبر بنك قطاع خاص في مصر –عن رعايته للدورة الأولى من بطولة الاسكواش "CIB-Black Ball Squash Open" وذلك بالتعاون مع نادي بلاك بول الرياضي (BBSC). وسوف يشهد الحدث الذي ينظمه الاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش مشاركة قوية من جانب 48 لاعب من جميع أنحاء العام للمنافسة على جائزة مالية قدرها 180 ألف دولار، على أن يقوم طاقم تحكيم مكون من 3 حكام من الاتحاد الدولي للاسكواش بالإشراف على هذه البطولة التي ستعقد في نادي بلاك بول الرياضي بالقاهرة الجديدة خلال الفترة من 3 وحتى 9 ديسمبر 2018. وتعد رعاية البنك التجاري الدولي لهذا الحدث المتميز في إطار الدور الرائد الذي يلعبه البنك والتزامه بمبادرات دعم الرياضة في مصر.

وفي هذا السياق أعرب عمرو الجنايني –الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي – مصر - عناعتزاز البنك برعاية هذا الحدث الرياضي الهام الذي ستحتضنه مصر ويضم نخبة من أبرز لاعبي الاسكواش من مختلف الدول، مثل سويسرا وكولومبيا ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية. وأكد الجنايني على التزام البنك المتواصل بدعم الرياضة في مصر، نظرًا لما تمثله من أهمية بالغة للشباب المصري من مختلف أعمارهم، وهو ما ينعكسفي تشجيع ودعم المواهب الشابة من أبطال رياضة الاسكواش الذين يمثلون مصدر فخر لنا بعد الإنجازات التي حققوها وتصدرهم للتصنيفات العالمية. وشدد على أهمية هذه البطولة باعتبارها فرصة جيدة لتعزيزالمكانة الراسخة التي تتمتع بها مصر كمركز دولي للاسكواشعبر استضافة أبرز اللاعبين الدوليين للمنافسة في هذا الحدث الدولي الهام.

جدير بالذكر إن رعاية البنك التجاري الدولي لهذه البطولة تأتي في إطار الدور الرائد الذي يلعبه البنك والتزامه المتواصل عبر سنوات بدعم رياضة الاسكواش في مصر،حيث يعتز البنك برعاية الاتحاد المصري للاسكواش منذ عام 2011، وفي عام 2018عزز البنك من جهوده عبر دعم الفريق القومي للنساء والناشئين في مختلف البطولات الدولية. كما قام البنك برعاية أكاديمية درويش للاسكواش بأندية وادي دجلة، وهي المؤسسة التي تقوم بتدريب وصناعة الجيل الجديد من الأبطال القادرين على المنافسة في مختلف البطولات الدولية، فضلًا عن رعاية أبرز أبطال الاسكواش، ومن بينهم على فرج المصنف الثانيعالميًا في قائمة الاتحاد الدولي للاسكواش، ونور الطيب التي تحتل المركز الثالثعالميًا في قائمة الاتحاد الدولي للاسكواش.

وتعد الشراكة الجديدة مع نادي بلاك بول (BBSC)بمثابة امتداد لالتزام البنك نحو دعم رياضة الاسكواش في مصر، حيث يقوم النادي بإدارة أكبر مجمع ملاعب للاسكواش في أنحاء الجمهورية، فضلًا عن عقد دورات سنوية للاعبين وإقامة واستضافة مختلف المنافسات المحلية والدولية بهدف تشجيع الشباب المصري على ممارسة رياضة الاسكواش.

وقد تم الإعلان عن تفاصيل البطولة خلال مؤتمر صحفي عقد يوم 18 نوفمبر الماضي بمقر نادي بلاك بول وبحضور معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ومعالي وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط الذين عبروا خلال المؤتمر عن دعمهم لهذا الحدث الهام.حضر فعاليات المؤتمر أيضًا السيد عمرو الجنايني –الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي – مصروالسيد أحمد العبد رئيس مجلس إدارة شركة بلاك بول للاستثمار والتنمية الرياضية والسيد محمد رائف العضو المنتدب للشركة الذي سيقوم بإدارة البطولة.

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
8 + 6 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء

إستطلاع رأي

بعد تأجيل شركة الشرقية للدخان.. هل الوقت مناسب لطرح الشركات الحكومية بالبورصة

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية