تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

الإسكندرية تفوز بأفضل فندق في «أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا»

حصل فندق هيلتون «كينجز رانش» الواقع في منطقة الكينج مريوط، غرب محافظة الإسكندرية، على جائزة أفضل فندق على مستوى جميع فنادق مجموعة هيلتون العالمية في «أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا»؛ نظرًا لسرعة تلبية احتياجات النزلاء بكل احترافية وتميز؛ بهدف تحقيق رضاهم في جميع الأوقات.
 
 
وفي هذا الصدد، قال مدير عام الفندق كريم حلمي، في تصريح صحفي: «إن تميز إدارة الفندق والعاملين فيه، أهلهُ ليصبح من الأماكن والمقاصد المفضلة للعرب والأجانب وفرق الأندية الأفريقية التي تُرابط في مصر خلال موسم بطولة الأمم الأفريقية، على وجه الخصوص، وطوال أشهر السنة عمومًا، حيث يضم أكبر مركز صحي «سبا» وحمام سباحة مفتوح في الشرق الأوسط.
 
 
 
وأعرب «حلمي» عن فخره؛ لحصول الفندق على هذا التكريم قائلاً: «شرف كبير أن نحصل على جوائز رفيعة في قطاع الفندقة، وهذا يجعلنا نسعى جاهدين لتقديم أفضل الخدمات طوال الوقت»، لافتاً إلى أن الفوز بهذه الجوائز يعتبر  شهادة نجاح حقيقية لمعايير الضيافة والخدمات عالية الجودة التي نقدمها.
 
 
 
وأضاف «حلمي» أن ضيوف «كنجز رانش» يستمتعون بإقامة متميزة، حيث يقع بالقرب من مدينة الإسكندرية، ويمثل واحة هادئة للاستجمام والراحة في واحدة من أرقى ضواحي عروس البحر المتوسط، ويبعد 7 كيلومتر فقط عن مطار برج العرب، و2.5 كيلومتر عن استاد برج العرب الدولي، بالإضافة لموقعه القريب من أشهر منتجعات الساحل الشمالي.
 
 
 
والجدير بالذكر «كنجز رانش» حصل على عدد من الجوائز والتقديرات مثل شهادة التميز من موقع Trip Advisor 2017، وجائزة The Luxury Travel Guide Awards 2017، وجائزة أفضل فندق ومطعم فخم في مصر 2018 من قِبلْ Luxury Travel Guide   Awards، وجائزة الفندق الأكثر اختيارًا للمسافرين 2018  من  موقع  Trip Advisor، حيث جاء ضمن قائمة أفضل 25 فندق في قيمة المال، ليس فقط في مصر بل على مستوى الشرق الأوسط.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
1 + 6 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية