تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

الأهلى جاهز لدك حصون حوريا !

 
واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي تدريباته، استعدادا لمباراة حوريا كوناكرى الغينى في عودة دور الثمانية لدورى الأبطال الافريقى التى تقام يوم السبت المقبل على ملعب السلام.
 
وخصص باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق فقرات تدريبية محددة في مران اليوم لعدد من لاعبي الفريق، وركز في المران على الجوانب الفنية والبدنية فيما خاض باقي اللاعبين تدريبات جماعية تحت إشراف سامي قمصان مدرب الفريق، كما خصص فقرة للتدريب على ركلات الترجيح في مران اليوم الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة، وأدى جميع اللاعبين فقرة التصويب من نقطة الجزاء في إطار الاستعداد لمباراة حوريا كوناكري.
 
من ناحية أخرى، بدأ عمرو السولية، لاعب وسط الفريق تدريبات الجري حول الملعب على هامش المران الصباحي للفريق والذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، ويخوض السولية برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا بشد في العضلة الضامة.
 
ويغيب السولية عن مباراة فريقه المقبلة أمام حوريا كوناكري الغيني في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا والمحدد لها التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب السلام.
 
وحرص ناصر ماهر لاعب وسط الفريق على أداء تدريبات الجري حول الملعب على هامش المران الصباحي للفريق، ويخوض ماهر برنامجا استشفائيا للتخلص من آلام إجهاد العضلة الخلفية، وأدى تدريبات منفردة خلال الأيام الماضية. 
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
2 + 5 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

بعد تأجيل شركة الشرقية للدخان.. هل الوقت مناسب لطرح الشركات الحكومية بالبورصة

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية