تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

استعدادا لعيد الأضحى المبارك.. محافظ المنيا يتفقد فرع الشركة المصرية للسلع الغذائية بمركزين

تفقد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا اليوم الخميس ، فرع الشركة المصرية للسلع الغذائية بمركزي مطاي وبنى مزار ، حيث تابع المحافظ الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك، وتوافر المخزون من السلع الاستهلاكية قبيل العيد.
وأكد المحافظ على أهمية توفير جميع السلع الاستهلاكية للمواطنين مع ضرورة الالتزام بالأسعار المخفضة، لخدمة الاهالي والتخفيف عنهم.
وشدد المحافظ على إحكام الرقابة والمتابعة على الاسواق، لضمان حصول المواطنين على حاجتهم من اللحوم والسلع الأساسية بجودة وأسعار اقتصادية .
وتابع المحافظ  خلال جولته سير العمل داخل مخبزين بمركز بني مزار ، حيث كلف دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالتأكيد على توافر الخبز طوال أيام العيد وإعداد خطة عمل للمخابز وتوفير أرصدة الدقيق بكل مطحن ومستودع واسطوانات البوتاجاز والمواد البترولية بالمحطات ، مشددا على ضرورة إحكام الرقابة على الأسواق من خلال تطبيق إجراءات صارمة لضمان الحفاظ على استقرار الأسعار واستمرار الحملات على المجازر والجمعيات الاستهلاكية لمنع حدوث أي زيادات أو تلاعب خاصة بالنسبة للسلع الأساسية ولحماية المواطنين من السلع مجهولة المصدر أو منتهية الصلاحية.
وكان المحافظ قد قرر إلغاء كافة الإجازات لرؤساء ومسئولي الأجهزة التنفيذية ورفع درجة الاستعداد القصوى بكافة مراكز ومدن المحافظة بجميع القطاعات الخدمية والتنفيذية استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مع تشكيل غرف عمليات رئيسية بالمحافظة والمراكز والإدارات والمصالح الحكومية وعمل نوبتجيات على مدار 24 ساعة لتلقى أي بلاغات ترد من المواطنين ومواجهة أي طوارئ والتعامل معها بشكل فوري.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
1 + 14 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية