تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

اتحاد المحامين العرب يدعو لدعم المرأة العربية المحامية

 
دعا اتحاد المحامين العرب الى ضرورة دعم المرأة العربية سياسيا وثقافيا وتعليميا وذلك فى اطار الاحتفال العربي باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف اليوم الثامن من شهر مارس من كل عام ، مؤكدا ان هذا الاحتفال هو دلالة من الاتحاد على الاحترام العام وتقدير المرأة لإنجازاتها القانونية والإقتصادية والسياسية والاجتماعية. 
 
هنأ ناصر الكريوين الأمين العام لاتحاد المحامين العرب ، فى بيان له اليوم ، ( المحامية العربية) بيوم المرأة العالمي .وقدم الأمين العام اعتذار اتحاد المحامين العرب عن عدم إقامة الفعالية هذا العام وذلك لصحة ومصلحة المحامين المشاركين بسبب انتشار فيروس كوروناهذا وقدم الكريوين التحية والتقدير للمرأة العربية وفى المقدمة منها المحامية العربية بمناسبة يوم المرأة العالمي ويدعو الى دعم المرأة العربية سياسيا وثقافيا وتعليما . 
 
واليوم العالمي للمرأة هو احتفال عالمي يحدث في اليوم الثامن من شهر مارس / آذار من كل عام ويقام للدلالة على الاحترام العام وتقدير المرأة لإنجازاتها القانونية والإقتصادية والسياسية والاجتماعية.
 
 من المعروف أن اليوم العالمي للمرأة إنبثق عن حراك عمالي، لكنه ما لبث أن ثم أصبح حدثا سنويا اعترفت به الأمم المتحدة ففي عام 908، خرجت 15,000 امرأة في مسيرة احتجاجية بشوارع مدينة نيويورك الأمريكية للمطالبة بتقليل ساعات العمل وتحسين الأجور والحصول على حق التصويت في الانتخابات.
 
 كما يأمل الأمين العام من دعم المحامية العربية بالعمل النقابي ضمن صفوف زملائها المحامين للنهوض بعمل المهنة ومنتسبيها في الوطن العربي.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
10 + 7 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تري ان مشروع قانون "ساحات الانتظار" المقدم من البرلمان سيقضي علي الفوضي في الشارع؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية