تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

"إيوان" للتطوير تطلق "ماجادا" بالسخنه باستثمارات ٥ مليارات جنيه

أعلن المهندس وليد مختار، العضو المنتدب لشركة ايوان للتطوير عن اطلاق الشركة لمشروع "ماجادا"  أول مجتمع سكنى متكامل صديق للبيئة على مساحة 101 فدان بالعين السخنة مشيرا الي انه يتم تنفيذه بأحدث أساليب البناء التي تراعي الجوانب الصحية في تصميمات الأبنية السكنية، والتي توفر بيئة داخلية وخارجية تلائم كافة احتياجات الإنسان، بتكلفة استثمارية تصل الى 5 مليار جنيه، ويتم تنفيذه على 4 مراحل وتُسلم المرحلة الاولى فى 2024.
 
واضاف في مؤتمر صحفي اليوم ان المشروع يعتبر نقطة تحول كبيرة في صناعة التطوير والاستثمار العقاري ستغير مفاهيم البناء وتنقلها إلى أفاق مستقبلية أكثر رحابة لم تكن موجودة فى مصر من قبل.
 
وأضاف أن "ماجادا" يقع فى واحدة من أفضل المناطق الجغرافية على ساحل البحر الأحمر بمنطقة جبل الجلالة الساحرة بشاطئ خاص يصل 600 متر وواجهة امامية للمشروع تمتد إلى 1 كيلو متر، مشيرا الى ان المشروع يرتبط بشبكة من الطرق المؤدية لأكثر الوجهات الحيوية حيث يبتعد عن العاصمة الإدارية بــ 118 كم و126 كم من التجمع الخامس و30 كم من ميناء العين السخنة و3.3 كم من مارينا اليخوت بالجلالة و10 كم من مدينة الجلالة الجديدة و46 كم من طريق الزعفرانة. مشيرا إلى أن "ماجادا" مستوحاة من كلمة ماجاداّ، وتعني في اللغة العربية المجد.
وأشار مختار الى أن "ماجادا" يوفر منتجع صحي متكامل ومركز لليوجا، ومناطق ترفيهية على أعلى مستوى، بالإضافة لمجموعة من أكبر المحال التجارية التي تعرض أشهر العلامات التجارية ، فضلا عن فروع لأكبر سلاسل المطاعم العالمية ومراكز اللياقة البدنية وممرات الجري ومركز للغوص وأخر تجاري يضم صيدلية وسوبر ماركت وBoutique hotel وkids area  ومنطقة خضراء مفتوحة لجميع الأعمار، كما يضم "ماجادا" مجموعة من المراكز المتخصصة في أنشطة الحرف اليدوية والمراكز الثقافية ومراكز الاسترخاء وغيرها من المرافق التى تدعم أنماط الحياة الصحية.
من جانبه قال المهندس ايهاب مختار رئيس مجلس إدارة شركةIDIA للتصميمات المعمارية أن المشروع يمثل تغيراً نوعياً فى المفهوم التقليدي للأبنية بحيث يمكنك أن تشعر وكأن الحياة تنبض أو تتنفس فيها، وهو مفهوم جديد في التصميمات الهندسية يعتمد على أنشاء المنازل بعناصر طبيعية تعزز الحياة الصحية عن طريق استخدام عناصر الهواء والضوء والألوان الفاتحة والزجاج وغيرها من العناصر الطبيعية لتختلط جميعها مع المناطق الخلابة المحيطة بـ "ماجادا" في سيمفونية رائعة تحقق في النهاية تجربة حياة فريدة.
وأوضح أن مشروع "ماجادا" يقدم مجموعة متميزة من الفيلات المنفصله التي تتراوح مساحتها من 240 متر مربع الي 515 متر مربع و التوين هاوس من 160 الي 190 والشاليهات من تبدأ 65 الي 170 متر مربع، بالإضافة الى وحدات الدوبلكس الذي تصل مساحته الي 240 متر مربع. مؤكدا ان أكثر من 90% تتمتع برؤية بانوراميه رائعة للبحر في السخنة، مشيرا في الوقت نفسه الى نسبة المباني تصل الى 13.5٪ من المساحة الاجمالية للأرض وان الباقي مساحات خضراء ومرافق مائية swimmable lagoons  .
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
8 + 11 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية