تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

إنطلاق فعاليات تدشين خط الطيران العمانى "برج العرب - مسقط" بحضور مسؤولى السياحة

 
إنطلقت منذ قليل فعاليات افتتاح مكتبة الجديد بالاسكندرية و تدشين خط جديد  للطيران العمانى " برج العرب - مسقط" بحضور جعفر الموانئ نائب الرئيس الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا ، أحمد الجندى المدير الإقليمي مصر ، محمد إبراهيم مسؤول المبيعات ، نادر عياد رئيس لجنة النقل والطيران بغرفة شركات السياحة و لفيف من السياحيين وذلك بإحدى فنادق الإسكندرية. 
 
قال جعفر اللواتى نائب الرئيس الإقليمي بالطيران العمانى ان خطة تدشين خط طيران جديد من برج العرب إلى مسقط كواجهة جديدة تعد من خطة توسعية فى مجالى الأسطول و الشبكة إيمانا منا بتوفير خيارات أكثر للضيوف ضمن الشبكات العالمية. 
 
تابع اللواتى خلال فعاليات تدشين مكتب الاسكندرية الجديد ان بداء من ٣١ مايو القادم ستقلع أولى رحلات الطيران العمانى Wy402 من مطار برج العرب بالإسكندرية يومى الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع بالإضافة الى يومى الاربعاء والجمعة .
 
من جانبة أعرب نادر عياد رئيس لجنة النقل والطيران بغرفة شركات السياحة عن تفاؤله لمبادرة الطيران العمانى بافتتاح مكتب جديد بالإسكندرية وتسيير رحلة من برج العرب إلى العاصمة العمانية مسقط خاصة أن عقب ثورة يناير تم توقف بعض الخطوط من الاسكندرية .
 
سرد عياد خلال كلمتة ان انطلاق رحلة طيران من مطار برج العرب إلى مسقط سيساهم فى جلب الحركة السياحية إلى مصر خاصة أن الطيران العمانى يغطى الدول العربية والشرق الأقصى .
 
لفت رئيس لجنة النقل والطيران بالغرفة ان اليوم مدينة الاسكندرية ستشهد برامج سياحية جديدة سيقوم بتنظيمها شركات السياحة تزامنا مع الحركة المتوقعة لنقل السائحين عبر الخطوط العمانية.
 
من جانبة قال بول ستارز رئيس الشؤون التجارية بالطيران العمانى ان وجهةوالاسكندرية تشكل أهمية كبرى لنا بصرف النظر عن الوجهات الجديدة الأخرى المزمع تدشينها فى هذا العام وذلك لكونها تشهد تطور حيوى فى برنامجنا التوسعى .
 
أشار بول إلى اننا نحرص على اضافة المزيد من الوجهات إلى شبكتنا لتقديم مزيد من الخيارات لضيوفنا فضلا عن تنشيط مركز عمليتنا بمطار مسقط الدولى .
 
أضاف إلى أن مطار مسقط الدولى يتمتع بمميزات كثيرة أبرزها فندق عصرى يضم ٩٠ غرفة بالإضافة إلى سوق حرة على مساحة ٦ آلاف متر  و ٩٦ منضددة لإنهاء إجراءات الوصول .
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
2 + 1 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل حققت المشروعات الوطنية والبنية التحتية نجاحا إقتصاديا مؤثرا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية