رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

إكسبو 2020 يؤكد لنا أن الجودة ليست غاية بل أسلوب حياة

رفيعة السليطى

29-11-2014
في الذكرى الأولى لفوز دبي
الإماراتية خبيرة الجودة د. رفيعة السليطي

عشنا شهورا نتابع مراحل إعداد ملف الترشيح من أجل تنظيم أضخم وأشهر المعارض على سطح الكرة الأرضية حتى حل علينا يوم السابع والعشرين من نوفمبر عام 2013ليدخل بنا إلى مشاعر تتراوح بين القلق الإنساني العابر للنفوس  والأمل المتطلع إلى إضافة بصمة فارقة في تاريخ دولة الإمارات .
كان الجميع متشوقين للحظة الراحة عند الفوز الذي تحقق مساء ذلك أجريت فيه عملية اختيار المدينة التي سعهد إليها بتنظيم معرض اكسبو 2020 .
ومع نهاية الليلة تحقق الامل  وتأكد صدق الرؤية الرشيدة لسمو الشيخ محمد بن راشد المكتوم بفوز مدينة دبي بتنظيم معرض إكسبو الذي سينطلق عام 2020 تحت شعار: "تواصل العقول وصنع المستقبل".
لقد نجح ملف دبي في كسب كل مراحل الفوز ، هذا النجاح الذي اعتمد أساليب مبتكرة في الإعداد وعلى طرق جديدة للنمو والابتكار، وكيف لا يكون ذلك لدبي التي اتخذت من الجودة في ممارساتها نهجا تختصر به كل الطرق للتميزحيث سيلعب معرض إكسبو دبي 2020   دور المحفز من خلال تواصل العقول من جميع أنحاء العالم لتغرس خلاصات خبراتها في ارض خصبة للابداع والابتكار والتميز المستدام .
لقد حرصت دبي دائما على ارساء ارست قواعد الجودة  في كل سياساتها وقوانينها وسخرت الموارد جميعا في منظومة متجانسة تكفل لها ليس الوصول الى التميز فقط انما استدامته أيضا  لتبقى الإمارة ذات الوهج الذي لا ينطفئ ابداعاه وبتكاره.

وتأصيلا لدور الجودة في تعزيز الموقف التنافسي الذي تسعى إليه كل الدول فقد اعتمدت دبي بشكل كبير على التطور التقني والمعرفي وتسخير جميع الموارد المتاحة وخصوصا الموارد البشرية.في إعدادها لملف إكسبو 2020 .ليصبح مفهوم الجودة هو الأساس الذي ينعكس في  رؤية الامارات  2020م في تحقيق الاستدامة والتطلع للتميز في جميع الممارسات على جميع الاصعدة في دبي التي تحرص على جعل الجودة  معيارا عالميا في التطبيق والمنافسة ، وترسخ مفاهيم السعي لانجاز العمل باتقان من أول مرة وفي كل مرة من خلال الدعم المستمر من رائد هذا التميز الشيخ محمد بن راشد ال المكتوم والمحفز الدائم للعمل على غرس مفاهيم الجودة وتطبيقاتها في القطاعين العام والخاص.ولا ننسى مقولته بان " الجودة ليست غاية بل أسلوب حياة" وهذا بالتأكيد يجعل من التطور والتحسين المستمر نهرا لا يتوقف ابدا .
 

مقالات رفيعة السليطى

المزيد

أراء

إستطلاع رأي

هل تتوقع إنخفاض الأسعار الفترة القادمة؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية


AZZOUL.NET: Cpanels , Inbox Mailers, Inbox Smtp , Shells , Rdps , Web mail , Leads , SSH , Scam Pages , Fullz+Pins , Dumps , Tutorials , credit cards , botnets , Priv8 Tools , Steam , Accounts ... and More ...
Password: