تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

إطارات ميشلان تمد شراكتها الإستراتيجية لبطولة العالم لسباقات الفورميلا الكهربائية (Formula e)

أعلن مؤخراً الشريك المؤسس لبطولة FIA Formula E منذ موسمها الأول في 2014/2015 .. (إطارات ميشلان) بقاءها بصفتها المورد الحصري للإطارات إلى الفورمولا E حتى نهاية موسم 2021/2022. ووفقا لقرار الاتحاد الدولي للسيارات.

خلال المواسم الستة الأولى، استخدمت ميشلان الفورمولا E كمختبر ابتكار هائل، حيث طورت ثلاثة أجيال من إطار ميشلان بايلوت سبورت لهذا التخصص. المعترف بها لطول العمر وبراعة الإستخدام، وقد أظهرت إطارات ميشلان بايلوت الرياضية EV ثوريتها ليس فقط لصفات أدائها ولكن أيضا لانخفاض كبير في عدد الإطارات اللازمة للسباقات. ففي بداية موسم 2016/2017 تم تقديم برنامج ميشلان بايلوت سبورت EV2 المحسن ، وفي هذه النسخة المتقدمة ، قدم الإطارات تحسينًا كبيرًا في كفاءته في استهلاك الطاقة. أما الجيل الثالث، والجيل الحالي من ميشلان التجريبية الرياضة للفورمولا E يوفر أكثر من 9 كجم من المواد الخام لكل مجموعة من الإطارات مقارنة مع النموذج الأصلي .

وقد زودت ميشلان جميع الفرق في الموسمين الماضيين مع هذا الإطارات خفيفة الوزن. وهو كا زاد من قدرة الحفاظ على الأداء العالى وطول مدة الاستخدام وكفاءة إستهلاك الطاقة.

وبدورها فقد أدى إستخدام الإطارات الرياضية من ميشلان بقياس 18 بوصة المستخدمة بسباقات الـ Formula e إلى الإسراع بنقل التكنولوجيا المتطورة برياضة السيارات إلى الإستخدام على الطرق العادية ، وهو الأمر نفسه الذى ستشرع بالقيام به بطولة العالم للفورميلا 1 بالموسم المقبل.

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
3 + 14 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية