تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

«دي إتش إل جلوبال» و«التجاري الدولي» يُقدما خدمات الشحن والجمارك بمصر

 
 
من المنتظر أن تتيح هذه الشراكة لأكثر من 50.000 عميل من عملاء البنك التجاري الدولي (مصر) الحصول على الخدمات اللوجستية التي تقدمها شركة "دي إتش إل جلوبال فوروردينج" بأسعار تفضيلية
 
وقّعت شركة "دي إتش إل جلوبال فوروردينج"، والبنك التجاري الدولي- مصر، مذكرة تفاهم تنص على تعاون في تقديم خدمات الشحن والجمارك إلى أكثر من 50.000 شركة مصرية.
 
 
 
وبموجب الاتفاقية الجديدة، توفر شركة "دي إتش إل جلوبال فوروردينج" خدمات بأسعار خاصة في مجال الشحن والجمارك والتنظيم كجزء من الخدمات التي يُقدمها البنك التجاري الدولي "مصر" لعملائه.
 
 
 
تأتي هذه الشراكة في الوقت الذي تشهد فيه "دي إتش إل" نموًا مضاعفاً، مدفوعًا إلى حدٍ كبير بزيادة الطلب على السلع والمنتجات المصرية، وعلى مدار عام 2018، استطاع البنك التجاري الدولي "مصر" أن يساهم في أكثر من مضاعفة حجم صادرات عملاءه من خلال شبكته الواسعة من بنوك المراسلين التي تضمّ أكثر من 240 بنك من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك دول أفريقيا جنوب الصحراء، الأمر الذي أدى إلى تعزيز قنوات التواصل وتفعيلها مع المصدّرين والمؤسسات.
 
وصرح أمادو ديالو الرئيس التنفيذي لشركة "دي إتش إل جلوبال فوروردينج" قائلاً: "نحن متفائلون بفرص النمو القوية في مصر حيث سجل الاقتصاد معدلات نمو سريعة مقارنة بمعظم الاقتصادات الكبرى الأخرى في المنطقة، كما يتمتع بقوة شرائية تفوق بقية البلدان في القارة.
 
وقال: على الرغم من ذلك، فإن معظم الصناعات التي تشهد نموًا قويًا في مصر، بما في ذلك صناعة المنسوجات والكيماويات، والتي تُشكِّل 15% و20% من صادرات البلاد غير البترولية على التوالي، غالبًا ما تواجه إجراءات جمركية واشتراطات رقابية معقدة عند دخولها إلى الأسواق الخارجية.
وتأتي هذه الاتفاقية مع البنك التجاري الدولي (مصر) لتتيح فرص نمو واعدة للشركات إما عن طريق تذليل الحواجز التي تعيق دخول الأسواق الجديدة أو من خلال منح العملاء الخبرات اللازمة لتقليل المخاطر المحتملة من أي جهود توسعية".
 
 
وعلق رشوان حمادي رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأعمال في البنك التجاري الدولي "مصر" قائلاً: "تشهد الأوضاع الاقتصادية وأهم الصناعات المصرية تحسناً ملحوظاً وخير دليل على ذلك ارتفاع مبيعات السلع الاستهلاكية السريعة الدوران.
 
 
 
وأضاف: بينما نشهد توجهاً لزيادة الصادرات من المواد الكيميائية والمنسوجات والمنتجات الغذائية، وتحديدًا إلى شرق وجنوب إفريقيا، إلا أن الشركات وقطاع الأعمال لا يزال يتطلع إلى المزيد من النمو".
 
 
وذكر ماجد راغب المدير الإقليمي لشركة "دي إتش إل جلوبال فوروردينج": "إن شراكتنا مع البنك التجاري الدولي "مصر" تتيح للشركات المصرية إمكانية الحصول على خدمات شحن على مستوى عالمي واستشارات في الخدمات اللوجستية على يد خبراء، ونحن متحمسون لرؤية الأثر الإيجابي لهذه الشراكة على الشركات في مصر لتحقيق الاستفادة القصوى من الفرص المتاحة في السوق الدولية".
 
 
وصرح حسين أباظة الرئيس التنفيذي للبنك التجاري الدولي "مصر" قائلاً: "في ضوء تسارع وتيرة النمو الاقتصادي في مصر، فإن تبني أكثر من 50.000 شركة سياسة توسعيًة في أنشطتهم، يتطلّب قدرات لوجستية قويّة وفعّالة لتحقيق نجاحات على المستوى المحلي والدولي. وحرصًا من مصرفنا على تلبية احتياجات المصدّرين، تأتي تلك الخدمات استكمالًا ل لخدماتنا المصرفية سواء من خلال إدارة منتجاتنا الائتمانية والنقدية والتجارية أو عبر شبكة بنوك المراسلين أو الخدمات الاستشارية التي يوفرها مديرو العلاقات لدينا لدعم نمو المؤسسات المصرية.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
1 + 0 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

مقالات

أراء

إستطلاع رأي

هل نجحت حملات المقاطعة في انخفاض الأسعار

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية