تابعونا عبر شبكات التواصل الإجتماعى

«جبال للتطوير العقاري» تستحوذ على «المستقبل» للتوسع فى مشروعاتها بالقاهرة الجديدة

أعلنت شركة جبال للتطوير العقاري عن نجاح صفقة الاستحواذ على أسهم شركة المستقبل للاستثمار العقاري، وذلك خلال الاستحواذ على مشروعات شركة المستقبل البالغ عددها 15 بمشروعات بمدينة القاهرة الجديدة. 
وقال الدكتور احمد العتر رئيس مجلس إدارة شركة جبال للتطوير العقاري، إن هدف الدمج بين الشركتين هو التوسع بشكل كبير فى السوق العقاري فى مدينة القاهرة الجديدة، وخاصة بعد نجاح الشركة فى تقديم منتج عقاري بشكل مختلف وبفكر جديد فى السوق العقاري.
وأوضح أن أزمة فيروس كورونا كان لها تأثير كبير على السوق العقاري خلال الفترة الماضية، ولكن إدارة الشركة واجهت هذه الأزمة من خلال إيجاد أفكار وحلول مبتكرة  توفر أهم عوامل الأمن والأمان فى السوق العقاري، والتى لاقت إعجاب العديد من العملاء.
وأكد أن السوق العقاري هو الحصان الذهبى الرابح للاستثمارات خلال الفترة تلك الفترة، خاصة مع توجهه الدولة المصرية فى التوسع الجغرافى للمدن الجديدة، وإنشاء مدن جديدة تتضمن العديد من الاستثمارات الاقتصادية الأخرى كمدن العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة.
شركة جبال العقارية تعتبر من كبرى الشركات الرائدة في قطاع المقاولات والتطوير العقاري بمدينة القاهرة الجديدة، وعملت على تبني المفهوم الحديث في مجال التشييد والبناء، وتبحث باستمرار عن القيمة المضافة التي تستطيع أن تقدمها للعملاء لتمثل لهم انطلاقة ونقلة حقيقة في مفهوم السكن الراقي والمثالي، مع تقديم أسعار تنافسية بحيث تمثل مشروعاتها فرصة فريدة لراغبي السكن والاستثمار.
 

أخبار ذات صلة

المزيد

إضافة تعليق جديد

Filtered HTML

  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • وسوم إتش.تي.إم.إل المسموح بها: <a> <em> <strong> <cite> <blockquote> <code> <ul> <ol> <li> <dl> <dt> <dd>
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • تفصل السطور و الفقرات تلقائيا.
11 + 8 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.

أراء

إستطلاع رأي

هل تم إعطاء الاهتمام للقطاعات الأخرى فى مصر، كما تم مع القطاع الطبى مؤخرًا؟

النشرة البريدية

إدخل بريدك الإلكترونى لتصلك أخر الأخبار الإقتصادية المصرية و العربية